أخر الاخبار

سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية اليوم الخميس 12-8-2021 -- انفينتي

 

سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية


شهد الدولار اليوم استقرار في سعر الصرف لليوم الثالث على التوالي  مسجلا ارتفاع قدره 2 قرش في جميع البنوك المصرية وفقا لبيان سعر الصرف الرسمي من البنك المركزي ليبلغ سعر الدولار في البنك المركزي المصري اليوم الاربعاء 12/8/2021  للشراء 15.6503

وللبيع 15.7481.


الدولار
الولار اليوم



اسعار العملات بنوك مصر اليوم الخميس


فيما يلي سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية الحكومية حسب التحديث اللحظي لكل بنك مع مراعاة اختلاف سعر الدولار من بنك الآخر من البنوك التالية في القائمة اليوم . 


سعر الدولار اليوم فى بنك مصر


يقدم بنك مصر خدمة بيع وشراء الدولار من خلال جميع فروعها المنتشرة في أنحاء الجمهورية حيث بلغ سعر الدولار داخل البنك  15.65 للشراء- و 15.74 للبيع.


الدولار اليوم في مصر البنك الأهلي المصري


سعر الدولار اليوم فى مصر تحديث يومي البنك الأهلي المصري  يشهد أيضا حالة من الاستقرار إلى الآن وفيما يلي سعر الدولار في البنك الاهلي المصري اليوم 15.65 للشراء - و 15.74 للبيع .


سعر الدولار اليوم بنك الاسكندرية

ارتفع سعر الدولار اليوم فى بنك الاسكندرية بفارق طفيف 1 قرش عن معظم البنوك المصرية منذ بداية تعاملات اليوم ويتم صرف سعر الدولار في البنك اليوم 15.65 للشراء - 15.74 للبيع .


سعر الدولار فى بنك القاهرة اليوم الخميس


يقدم بنك القاهرة خدمة اسعار العملات وصرفها منذ بداية إنشائه وهو من احد اعرق البنوك المصرية وفي المجال البنكي


ويتمتع بتقديم خدمة مميزة لكل العملاء داخل البنك وبلغ سعر الدولار اليوم في البنك 15.63 شراء - 15.73 بيع .


ننتقل الى قائمة البنوك الخاصة التي تقدم خدمة أسعار العملات وصرفها 


سعر الدولار اليوم بنك cib


الدولار اليوم وفقا لسعر بنك cib يرتفع قليلا بفارق 2 قرش عن البنوك الحكومية ماعدا الاسكندرية بلغ الدولار اليوم لدي cib للجمهور سعر 15.65 شراء - 15.75 بيع .


الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم في مصر 12/8/2021


 الدولار في  بنك فيصل الاسلامي المصري


الدولار مقابل الجنيه المصري لدى بنك فيصل الاسلامي المصري بسعر 15.64 شراء - و 15.75 بيع .


بنك التعمير والاسكان


يعد بنك التعمير والاسكان من البنوك المرموقة في تخصصه وخدماتها للجمهور المصري وهذا ما عبر عنه الكثيرين من عملائه الدائمين والجدد وبلغ الدولار اليوم في بنك التعمير 15.66 شراء - 15.75 للبيع بفارق 2 قرش للبيع والشراء اليوم 


الدولار اليوم بنك أبو ظبي


تساوي سعر الصرف للدولار للشراء والبيع داخل بنك ابو ظبي الاسلامي اليوم الاربعاء ب 15.67 للشراء - 15.67 للبيع ايضا


يعد بنك ابو ظبي الاسلامي من البنوك الرائدة في التعاملات الاسلامية هو ونظيرة بنك فيصل الإسلامي فهم الوجهة الأمثل للعملاء الذين يفضلون النظام البنكي الإسلامي حقق البنك في السنوات القليلة الماضية شعبية كبيرة مما ساهم في ارتفاع قيمة أسهمه في البورصة المصرية وايضا قيمته السوقية .


الدولار اليوم بنك البركة


وبلغ الدولار اليوم في بنك البركة 15.65 شراء - 15.75 بيع


الي جمهور وزوار موقع انفنتي بدا من اليوم بتاريخ 12/8/2021 تم اضافة اقسام جديدة للموقع تخص عالم المال وأسعار العملات وأسعار الذهب بتحديث يومي ولحظي وسنعمل على تطوير الخدمة اولا باول لنكون الرقم واحد في المجال بفضل الله ثم انتم ايها الرائعون .




تعليقات