أخر الاخبار

بيتزا السلطان مدينة نصر (العنوان - والرقم ) Sultan Pizza - انفينتي

 بيتزا السلطان مدينة نصر

بيتزا السلطان مدينة نصر أصبحت لا تقدم خدمة وجودة مثل بدايتها وليس بيتزا السلطان مدينة نصر فقط بدأ يشتكي معظم عملاء المطعم من سوء الخدمة وارتفاع الأسعار بشكل كبير حتى الاضافات اصبحت اغلى وجودة خدمة العملاء أصبحت سيئة في بيتزا السلطان مدينة نصر في  الفترة الأخيرة اشتكى عدد كبير من العملاء من إرسال طلبات الدليفري خطأ وتعامل العاملين دون المستوى عندما تكون بداخل المطعم .

بيتزا السلطان

بيتزا السلطان مدينة نصر 

اسعار بيتزا السلطان مدينة نصر 

الاسعار اصبحت مجنونة لدي بيتزا السلطان مدينة نصر لقمة العيش أصبحت ب 20 جنيها تعليقات العملاء على صفحة بيتزا السلطان علي فيس بوك و جوجل كلها تقييمات سيئة بنسبة 90 % ولكن الشيء الوحيد المشترك بينهم هو ارتفاع الاسعار المستمر ومدي تدني الخدمة التي يقدمها مطعم بيتزا السلطان مدينة نصر .

تجربتي مع بيتزا السلطان مدينة نصر 

مما لا شك فية ان بيتزا السلطان مدينة نصر اكتسبت شهرة واسعة خلال الفترة الماضية ولكن قد ذهبت اليهم منذ فترة كبيرة حينها كانت الأسعار في متناول الجميع والجودة ممتازة والخدمة كانت جيدة نظرا لامكانيات السلطان بيتزا  لكن ذلك أصبح من الماضي عن تجربتي الشخصية في بيتزا السلطان مدينة نصر وتجربة الكثيرين ممن يذهبون الى مطعم بيتزا سلطان مدينة نصر وغيرها من الفروع الأخرى .

ذهبت الي هناك من شهرين مرتين الاولي الي بيتزا السلطان مدينة نصر والثانية بيتزا السلطان فرع التجمع الخامس وكانت الصدمة إن الخدمة أصبحت سيئة في الفرعين وبالتالي ستكون كل الفروع كذلك عندما طلبت الاوردر الخاص بي لم يقدم معه اي شوك او مناديل عندما طلبنا الحلو شوكولاتة لم يقدم معاها معلقة اشتكي الكثيرين من ارتفاع الأسعار لدى سلطان بيتزا مدينة نصر بشكل دوري ومستمر مما اغضب الكثيرين وانا منهم بالتأكيد كانت تجربة سيئة .

رقم بيتزا السلطان مدينة نصر

لقد أوضحت تجربتي بكل صدق مع بيتزا السلطان مدينة نصر وفرع التجمع كي تكونوا على دراية بالمطعم وقد وجب علي مشاركة التجربة معكم و لكن لا نقول لاحد لا تذهب للمطعم او الشراء منة ولكن تلك كانت تجربة وجب نقلها بكل وضوح .

عنوان بيتزا السلطان مدينة نصر

بيتزا السلطان مدينة نصر , الحديقة الدولية مدينة نصر محافظة القاهرة  مواعيد العمل مفتوح طوال اليوم 24 ساعة رقم بيتزا السلطان  مدينة نصر : 0222748080 .

تعليقات