أخر الاخبار

أسعار آيس كريم ماكدونالدز 2023 الجديدة - انفينتي

أسعار آيس كريم ماكدونالدز 2023

ايسكريم ماك ,يحظي بشعبية كبيرة في الكويت لطعمة الرائع والمنعش والنكهات المتعددة التي ترضي جميع الازواق . ونتعرف في هذا التقرير علي ايسكريم ماك واسعار ايسكريم ماك والمكونات وعدد السعرات الحرارية لكل عشاق الايس كريم والمثلجات التي يقدمها مطعم ماكدونالدز فتابعو معنا ايسكريم ماك .

آيس كريم ماكدونالدز صاندي كراميل


سعر ايس كريم ماكدونالدز صاندي كراميل
ايسكريم ماك

مكونات ايسكريم ماك, صاندي كراميل من الفانيليا الكريمية الباردة مع كراميل ساخن ولذيذ , سعرات آيسكريم صاندي كراميل 348 سعرة حرارية , سعر ايسكريم ماك صانداي كراميل 0.500  دينار كويتي .


ايس كريم ماكدونالدز صاندي شوكولاته


سعر ايس كريم ماكدونالدز
ايسكريم ماك

ايسكريم ماك استمتع بكريمة الفانيليا الشهية مع صوص الشيكولاتة اللذيذ مع ايسكريم ماك صاندي شوكولاته , سعرات آيس كريم صاندي شوكولاته 299 سعرة حرارية , سعر صاندي شوكولاته 0.500 دينار كويتي . 


ايس كريم ماكدونالدز بالبسكويت 


سعر ايس كريم ماكدونالدز
ايسكريم ماك

مكونات ايسكريم ماك البسكويت ايسكريم كريم بنكهة الفانيليا مع كوب من البسكويت المقرمش , سعرات ايس كريم بالبسكويت 160 سعرة حرارية , سعر ايسكريم ماك ايس كريم بالبسكويت 0.250 دينار كويتي .

آيس كريم صاندي فراولة

سعر ايس كريم ماكدونالدز
ايسكريم ماك

ايسكريم ماك يتكون ايس كريم ماكدونالدز صاندي الفراولة من الفانيليا الفاخرة الكريمية ممزوجة بقطع فاكهة الفراولة و صلصة تارت الفروالة الحلوة يمكن اضافة مسكرات ايضا حسب الرغبة سعرات ايس كريم ماكدونالدز صانداي فراولة 295 سعرة حرارية سعر ايسكريم ماك صانداي فراولة  0.500 دينار كويتي .


تعرف على - سعر وجبة جراند تشيكن هابانيرو باحجامها المختلفة

ماك فلوري اوريو

ماك فلوري
ماك فوري 

يعتبر ماك فلوري الاكثر شعبية في منيو ايسكريم ماكبطعمة الغني والفريد ويتكون من ايس كريم فانيليا صانداي مخلوط مع قطع كوكيز الأوريو الشهية , سعرات ماك فلوري  399 سعرة حرارية , سعر ايسكريم ماك , ماك فلوري 0.750 دينار كويتي .

فطيرة التفاح

فطيرة تفاح ماكدونالدز

في منيو ايسكريم ماك 2023 ستجد فطيرة التفاح وهي شهية مقرمشة من الخارج وساخنة من الداخل بطعم ولا اروع , سعرات فطيرة التفاح من ماكدونالدز 231 سعرة حرارية , سعر فطيرة تفاح ماكدونالدز 4.00 دينار كويتي .


تعليقات