أخر الاخبار

كود تحويل رصيد اتصالات 2024 لجميع الشبكات الاخري - انفينتي

كود تحويل رصيد اتصالات 2024

كود تحويل رصيد اتصالات 2024, لرقم اتصالات او من اتصالات لرقم هاتف اخر و تحويل رصيد من اتصالات الي we وتحويل رصيد اتصالات الي فودافون او تحويل الرصيد من ماي اتصالات كل ذلك يقدمه لكم موقع انفينتي علما انه يتم خصم رسوم علي عملية التحويل مبلغ 50 قرش من رصيدك فتابعو تفاصيل كود تحويل رصيد اتصالات 2024.

كود تحويل رصيد اتصالات 2024
كود تحويل رصيد اتصالات 2024

ما هو كود تحويل رصيد اتصالات 2024

كود تحويل رصيد اتصالات 2024 , خدمة تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات هي خدمة مقدمة من شركة اتصالات لعملائها ويمكن للعميل من خلال خدمة تحويل رصيد من اتصالات الي اتصالات بطلب هذا الكود التالي *557* رقم خط اتصالات* قيمة التحويل# وسيتم تحصيل مبلغ خمسون قرش قيمة استخدام الخدمة .

إقرأ ايضا - كود تنشيط شبكة اتصالات وتفعيلها

تحويل رصيد من اتصالات الى فودافون 2024

كود تحويل رصيد اتصالات الي فودافون فيستطيع عملاء اتصالات تحويل رصيد من اتصالات الى فودافون عن طريق طلب الكود التالي *557* رقم خط فودافون * مبلغ التحويل # بعدها طلب الاتصال وسيتم تحويل رصيد اتصالات 2024 إلى رقم فودافون .

كود تحويل الرصيد من اتصالات اللي we 2024

كود تحويل رصيد اتصالات 2024, فيمكن لعملاء اتصالات استخدام كود تحويل الرصيد من اتصالات اللي we الآتي وهو *557* رقم وي * مبلغ التحويل # ثم طلب الاتصال وسيتم التحويل وخم خمسون قرش .


إقرأ ايضا- معرفة رقم اتصالات وطريقة الاستلاف

كيفية تحويل رصيد اتصالات 2024 إلى أورانج 

كود تحويل رصيد اتصالات 2024 فجميع عملاء اتصالات يمكنهم تحويل رصيد اتصالات إلى خط اورانج عن طريق الكود *557* رقم أورانج *قيمة التحويل # واجراء الاتصال وسيتم التحويل .

تحويل رصيد من ماي اتصالات


كيفية تحويل رصيد اتصالات من تطبيق ماي واي اولا قم بفتح تطبيق ماي اتصالات علي هاتفك قم بالضغط علي اليمين اعلى التطبيق ثم الضغط على خدمات الرصيد والضغط على تحويل الرصيد ثم قم بادخال رقم الهاتف الذي تريد تحويل الرصيد إليه وإدخال المبلغ المراد تحويله على أن لا يقل مبلغ التحويل عن 5 جنيهات مصري وبحد أقصى 1000 جنيه في الشهر .

تعليقات