أخر الاخبار

كود استرجاع الشبكة فودافون - انفينتي بوست

 كود استرجاع الشبكة فودافون


من خلال استخدام كود استرجاع الشبكة فودافون الذي ستقدمه لكم سيتم تفعيل الشبكة وتعود للعمل بشكل طبيعي تماما يتم استخدام كود استرجاع الشبكة فودافون في حالات انقطاع الشبكة او ضعفها وقد يكون السبب في توقف الشبكة او ضعف الإشارة إلى مشكلة او عطل فني من شركة فودافون وفي هذه الحالة لا فائدة من استخدام كود استرجاع الشبكة فودافون حتي تعود للعمل تلقائيا فتابعو معنا كود استرجاع الشبكة فودافون .


كود تحديث شبكة فودافون
كود استرجاع الشبكة فودافون

كود استرجاع الشبكة فودافون


عبر استخدام الكود المخصص لاسترجاع شبكة فودافون التالي #848* سيتم تلقائيا اعادة تنشيط الخط الخاص بك ومن ثم سيتم استرجاع شبكة فودافون.


كود تحديث شبكة فودافون

يمكنكم استخدام كود تحديث شبكة فودافون في إحدي الحالات الاتية 

  • انقطاع الشبكة بشكل مفاجئ 
  • حدوث انقطاع متكرر اثناء التحدث
  • انقطاع خدمة بيانات الهاتف بشكل مفاجئ 


لذلك يمكنكم استخدام كود تحديث شبكة فودافون وهو #14*2000* والاتصال  كما يوصي بحفظ, كود استرجاع الشبكة فودافون و كود تحديث شبكة فودافون لاستخدامها عند الحاجة إليهم .



لماذا توقفت شبكة فودافون 


حدث عطل بالأمس في شبكة فودافون مصر في جميع أنحاء الجمهورية وقد نشرت الشركة في بيان لها عبر حسابها علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر تعتذر من عملائها عن انقطاع شبكة فودافون المفاجئ واعلنت انه عطل فني وستعود الشبكة للعمل مرة أخرى بأسرع وقت وكما اشرنا في بداية المقال انه يوصي بحفظ كود استرجاع الشبكة فودافون, وايضا كود تحديث شبكة فودافون.

تعليقات