أخر الاخبار

جروب شاومينج واتس اب 2024 وتليجرام يضع شروط لانضمام الية - انفينتي

حقيقة جروب شاومينج واتس اب 2024

جروب شاومينج واتس اب 2024, التي قامت إحدى صفحات مواقع السوشيال ميديا بالترويج لة بانة جروب شاومينج واتساب الرسمي 2024 والذي سيتم نشر الامتحانات وتسريبها عليه لطلاب جميع المراحل التعليمية في حين حدث تفاعل غير مسبوق ورواج كبير من قبل الطلاب للحصول على تسريبات الامتحانات .

جروب شاومينج واتساب 2024

ما هو جروب شاومينج واتس اب 2024


في حالة من التوتر بين الطلاب الباحثين عن جروب شاومينج واتساب 2024 لنقل الامتحانات من علية , أصدرت صفحة علي منصة الفيس بوك بأنها صفحة شاومينج الاصلية وهي لم تطلق او تدشن ما يسمي بجروب شاومينج واتس اب 2024 الذي تم الترويج إليه ولم تطلب أي مبالغ مالية من احد وان الصفحة التي روج لها هي لأشخاص خارج جمهورية مصر العربية.


كيف يتم خداع طلابنا من صفحات مثل شاومينج 


جروب شاومينج 2024 او واتس اب شاومينج 2024 كما هو شائع تطلب من الطلاب للحصول على الامتحانات مبالغ مالية وتتمثل في 

  • شحن كروت اتصال فئة 25 جنيه وارفاق اسمك وفي اي سنة دراسية انت بها وارسال رقم الوتساب الخاص بك وتنتظر الرد من جروب " شاومينج 2024 " في اقرب وقت وهيتم نشر الامتحانات علي جروب و الواتساب فقط .

نصائح لطلاب في عام 2024


في حقيقة الأمر ينخدع الكثيرين بجروبات وهمية وخادعة لتسريب الامتحانات وحتى وان كانت حقيقية لا تبني الأمم بالغش والخداع يجب على كل طالب أن يجتهد يستحق ما يصل إليه ويكون فرد فاعل في بيئته على عكس من ينجح بالغش فهو غير مؤهل لأن يكون فرد ناجح في مجال عمله ببساطة لأنه لا يعلم أي شيء سوى انه قد اكتسب النجاح بالخداع والغش نتمنى لطلابنا جميعا ان لا ينحازون لمثل هذة الصفحات وقروبات الواتس والاعتماد على أنفسهم حتى يكتسبوا ويستحق بجدارة أن يكونوا في افضل الوظائف . والي هنا نكون قد أوضحنا حقيقة جروب شاومينج واتس اب 2024 وطرق خداع الطلاب.







#جروب شاومينج واتس اب 2024

#جروب شاومينج واتس اب

#جروب شاومينج الاصلي

#لينك جروب واتس شاومينج

#جروب شاومينج واتس اب 2024 تالتة اعدادي

#جروب تسريب الامتحانات 2024

#جروب واتس تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024.


تعليقات