أخر الاخبار

دعاء اليوم الخامس من رمضان 2023. دعاء 5 رمضان اللهم وسع ارزقنا - انفينتي

ينشر " انفينتي "  بنشر دعاء اليوم الخامس من رمضان 2023، وندعو  الله عز وجل دعاء  مستجابا نكفر بية عن اخطائنا ويوسع ارزقنا ويعفينا عين الحاسد والحاقد ومن المستحب أن يكون دعاء اليوم الخامس 5 من رمضان 2023 عن زيادة الرزق في في المال والبدن وبر الوالدين والإحسان إلى الناس ادعو. دعاء اليوم الخامس من رمضان 2023 عسى الله ان يرزقنا ويرزقكم ما تتمنون.

دعاء اليوم العشرون من رمضان 2023
دعاء اليوم الخامس من رمضان 2023

دعاء اليوم الخامس من رمضان 2023

دعاء اليوم الخامس من رمضان 2023 وبعد مرور 18 عشر يوما من الشهر رمضان الفضيل اعادة الله عليكم باليمن والبركات وفي الأيام العشر الثانية تكون أبواب السماء مفتوحة للادعية والطاعات وفعل الخير حيث يحتضر جميع المسلمون من جميع أنحاء العالم مع بداية كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك الدعاء الى الله ان يرزقهم الصحة وما يسألون واليكم دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2023 الموافق سنة 1444 هجرية أن تكون صيغة دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 2023 بهذا الدعاء المبارك..

اللهم افتح لنا خزائن رحمتك وهب لنا رحمة لا تعذبنا بعدها في الدنيا والاخرة. وارزقنا من فضلك الواسع رزقا حلالا طيبا ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك, وزدنا لك شكرا واليك فقرا و فاقة, وبك عمن سواك عني وتعففا , اللهم لا تحرمني من من خيرك بقلة شكري ولا تخذلني بقلة صبري ولا تحاسبني بقلة استغفاري. فأنت الكريم الذي رحمته وسعت كل شيء يا مجيب دعوة الداعي إذا دعاك.

يا واسع العطاء ندعوك ان ان تطهرنا من جميع السيئات وان ترفعنا عندك اعلى الدرجات وان تبلغنا اقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات .

الهم زد ارزقنا دعاء اليوم التاسع عشر من شهر رمضان 2023

اللهم اني اسالك عيشة  نقية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح. يا رب اعطني بقدر نيتي فاني لا انوي بأحد إلا خيرا وارزقني اجمل مما اتمنى واكثر مما اتوقع وافضل مما أدعو يا كريم.

اللهم وليتك امري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري وفراغ صبري يا رب اجعلني ممن نظرت اليه فرحمتة وسمعت دعاءه فأجبته يا علي يا قدير.

دعاء اليوم العشرين من رمضان 2023 اللهم اصرف عني شر الحاسدين

الهم ابعد عني عين الحاسد وقلب الحاقد والقريب المنافق, واحفظني بحفظك يا كريم يا الله اللهم اني اسالك نعيما لا ينفد واسئلك قرة عين لا تنقطع وأسألك برد العيش بعد الموت. اللهم اني اسألك توفيقا في طريقي وراحة في نفسي وتيسيرا لأمري ربي أعوذ بك من شتات الأمر.  ومس الضر وضيق الصدر.




#دعاء يوم 5 رمضان 2023

#دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2023

#دعاء اليوم العشرين عشر من رمضان 2023

#دعاء اليوم الحادي والعشرين من رمضان 2023

#ادعية رمضان 2023

#رمضان 2023.

تعليقات