أخر الاخبار

اسباب منع فيلم 2 doctor strange في السعودية ,الكويت ,قطر - انفينتي بوست

 منع فيلم doctor strange 2

منع نزول doctor strange 2 في بعض الدول العربية , وهو فيلم بطل خارق أمريكي من انتاجات مارفل السينمائية ومن المقرر عرضة في الجوالة العالمية يوم 6 مايو في برلين,ألمانيا يقوم بدور البطولة دكتور سترينج " بيندكت كامبرباتش" ميس امريكا " زوتشل غوميز" وفي دور واندا ماكسيموف " اليزابيث اولسن" مدة عرض الفيلم ساعتين و 6 دقائق و تم منع عرض فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness في كلا من السعودية والكويت وقطر ايضا والجدير بالذكر تم طرح تذاكر الفيلم في الإمارات فتابعو أسباب منع فيلم doctor strange 2 .



منع عرض Doctor Strange in the Multiverse of Madness

قصة Doctor Strange in the Multiverse 


يلقي الدكتور سترينج " تعويذة ممنوعة والتي تفتح الباب أمام  الاكوان المتعددة بكل ما تحتويه من وحوش وأشرار والتي تتضمن أيضا بعض النسخ البديلة من دكتور سترينج نفسه . الذي يعد أكبر تهديد للإنسانية الذي يفوق قوة الفريق المكون من Doctor Strange , Wanda Maximov وغيرهم من الابطال تم تصوير الفيلم في النرويج من إنتاج استوديوهات مارفل , وإخراج سام ريمي.


المصدر - مارفل Marvel Studios' Doctor Strange in the Multiverse of Madness | Experience



اسباب منع نزول Doctor Strange  في السعودية


أشار موقع The Hollywood Robot العالمي في تقرير له عن أسباب منع نزول Doctor Strange داخل المملكة العربية السعودية يتضمن الفيلم شخصية مثلية وهي ليست المرة الأولى في بدأ الأمر عند منع فيلم Eternals الذي أثار ضجة كبيرة بسبب احتوائه على شخصية مثلية عربية بدايات العام 2022 .



اسباب منع عرض Doctor Strange في الكويت


دخلت ايضا الكويت على الخط بمنع نزول Doctor Strange  في الكويت  لنفس الاسباب وقد انتقدت مارفل تلك الأسباب لمنع عرض الفيلم السابق Eternals وكما نعرف نحن مجتمع عربي وشرقي لا يتلائم معه مثل تلك الأدوار والشخصيات في أفلام مارفل .





#منع عرض فيلم doctor strange 2 

#منع نزول doctor strange  في السعودية

#منع نزول doctor strange  في الكويت.

تعليقات