أخر الاخبار

افلام عيد الفطر 2022 القائمة الكاملة حاجة عظمة - انفينتي بوست

 افلام عيد الفطر 2022 

تضم افلام عيد الفطر 2022, مجموعة من 8 افلام لالمع واكبر نجوم الفن والكوميديا حيث ستشتعل المنافسة بين افلام عيد الفطر 2022 التي يسيطر عليها الطابع الكوميدي بشكل كبير  وهنا ينشر لكم " انفينتي بوست " قائمة افلام عيد الفطر 2022 وقصة افلام عيد الفطر 2022, وابطال افلام عيد الفطر 2022 فتابعو معنا.


فيلم عيد الفطر 2022
افلام عيد الفطر 2022



دليل افلام عيد الفطر 2022 كالتالي 


زومبي
كرة والجن
العنكبوت
الجواهرجي
ليلة العيد
واحد تاني
التاريخ السري لكوثر
اشباح اوروبا.


فيلم زمبي 


من افلام عيد الفطر 2022 , الكوميدية فيلم زومبي حيت تدور احداثة في إطار من الكوميديا الساخرة، حول شخص مغني في فرقة شعبية، " علي ربيع " ويقدم أغاني مهرجانات مع الفرقة ، بصحبة صديقه الشاعر الغنائي، حيث تمر الفرقة الشعبية بالعديد من المواقف الطريفة والكوميدية, ابطال فيلم زومبي ويزو-علي ربيع-حمدي الميرغني-هاجر احمد.


فيلم زومبي
فيلم زومبي

فيلم اشباح اوروبا


افلام عيد الفطر 2022, يبدا فيلم اشباح اوروبا بولادة زوجة البطل 6 تؤام في اسرة فقيرة مما قد اضر الاب الي بيع 3 منهم بسبب فقرة وعندما علمت الزوجة بذلك قررت السفر خارج مصر, ويمر الزمن ليكبر الاطفال وتنشا بينهم صراعات ومشاكل. ابطال فيلم اشباح اوروبا, هيفاء وهبي , احمد الفيشاوي, مصطفي خاطر, اروي جودة.


فيلم اشباح اوروبا
فيلم اشباح اوروبا

فيلم واحد تاني


فيلم واحد تاني من افلام عيد افطر 2022, بطولة نجم الكوميديا احمد حلمي وينتاول الفيلم قصة اخصائي اجتماعي يعمل داخل مصلحة السجون, وبالصدفة يتقابل مع احد زملائة في الدراسة وبعد خروجة يكتشف بانة صديقة اصبح رجل اعمال وغني, يقرر صديق الموظف " احمد حلمي" حلفة لم شمل زملائة القدامي ليكتشف احمد حلمي بانة افشل اصدقائة حيث يقرر وبشكل نهائي ان يغير حياتة الي الابد, ابطال فيلم واحد تاني , احمد حلمي , سيد رجب, روبي, عمرو عبد الجليل.


فيلم واحد تاني
فيلم واحد تاني


فيلم كيرا والجن


افلام عيد الفطر 2022, يمثل الفيلم حقبة من اوئل القرن ال20 حيث يرصد الفيلم الاوضاع التي كانت تعيشها مصر تزمنا مع قيام ثورة 1919 حيث يعمل كيرة وعبد القادر وهما كيرا والجن علي النضال ضد المستعمر الانجليزي, وهو من افلام عيد الفطر 2022 المميزة . ابطال فيلم كيرا والجن , كريم عبد العزيز- احمد عز-هند صبري- روبي.



التاريخ السري لكوثر


ينضم فيلم التاريخ السري لكوثر ضمن قائمة افلام عيد الفطر 2022, يتناول الفيلم مجموعة من الاحداث والوقائع التي حدثت بعد ثورة 25 يناير يعل الفيلم علي ايصال فكرة امتلاك المواطن المصري الوعي الازم لاستعاب ما يحدث من حولة. ابطال فيلم التاريخ السري لكوثر,  الفنانة ليلي علوي, وزينة, وايناس كامل, وعبد الرحيم حسن.


فيلم العنكبوت


فيلم العنكبوت , من نوع افلام الحركة الممزوجة بالإثارة  وانضم رسميا لقائمة افلام عيد الفطر 2022, وتدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.ابطال فيلم العنكبوت, احمد السقا, مني زكي, ظافر العابدين, يسرا اللوزي.




فيلم الجواهرجي


افلام عيد الفطر 2022, تضم اليها ايضا فيلم الجوهري بطولة ملك الكوميديا, "محمد هنيدي" الفيلم يدور في اطار من الكوميديا الساخرة حول احد تجار المجوهرات " محمد هنيدي" الذي يقع في العيد من المشكل والمتاعب بسبب زوجتة "مني زكي" ابطال فيلم الجوهرجي, محمد هنيدي, مني زكي, احمد صلاح السعدني, لبلبة.



فيلم ليلة العيد


افلام عيد الفطر 2022, فيلم ليلة العيد هو من الاعمال السنمائية الدرامية التي تدور احداثة حول قضايا المراة , من خلال مجموعة من السيدات التي يعشن علي جزيرة ما , حيث تتعرض تلك السيدات للعيد من المشاكل والمتاعب التي تسبب فيها عن تفهم ازواجهم لحقوقهم. ابطال فيلم ليلية العيد , يسرا , غادة عادل, ريهام عبد الغفور, عبير صبري .




المصدر - السينما كوم
تعليقات