أخر الاخبار

black adam موعد نزول في السعودية واعلان فيلم 2022 Black Adam - انفينتي بوست

black adam موعد نزول , يكشف إعلان فيلم Black Adam عن دواين جونسون كأحدث بطل دي سي وقد صرح دواين جونسون إن آدم الأسود لا يشبه أي دور آخر لعبه من قبل .يوم الأربعاء 8/6/2022 ، أصدرت شركة دي سي مقطعً دعائي مدته دقيقتان ، والذي يقوم ببطولته أسطورة هوليوود والمصارعة باعتباره بطلًا فخريا ، غامض أخلاقيًا بقدرات إلهية فتابعو معنا Black Adam موعد نزول ومشاهدة اعلان فيلم Black Adam 2022 .

Black Adam موعد نزول في السعودية

black adam موعد نزول

black adam موعد نزول , في 21 اكتوبر 2022

black adam موعد نزول في السعودية , منتصف شهر اكتوبر 2022

black adam موعد نزول في الكويت , منتصف شهر اكتوبر 2022.


من هو بلاك ادم Black Adam 

في العرض الترويجي ، ولد المحارب بلك ادم البالغ من العمر 5000 عام من جديد في العالم الحديث بقوة خارقة وقدرة على الطيران. يُظهر المقطع الدعائي لفيلم آدم الأسود Black Adam في وهو يلكم طائرة ويمسك بصاروخ وهو ينفجر.

تم إثبات المعضلة الأخلاقية التي سيواجهها آدم الأسود Black Adam  يعطي المقطع الدعائي للمشجعين لمحة عن خلفية قصة بلاك آدم ، ويكشف عن أنه كان في يوم من الأيام عبداً وخرج من القبر الذي سُجن فيه منذ 5000 عام.

بالإضافة إلى رؤية جونسون باعتباره Black Adam ، يلقي المشاهدون أيضًا نظرة أولى على الشخصيات الأخرى في الفيلم ، بما في ذلك شخصية Hawkman من Aldis Hodge ، و Noah Centineo's Atom Smasher ، و Quintessa Swindell's Cyclone.

اعلان فيلم بلاك ادم 



المصدر - cnn

#اعلان فيلم Black Adam 

#black adam موعد نزول في السعودية

#Black Adam 

# Black Adam موعد نزول

#Black Adam 2022

تعليقات