قصة The Man From Toronto واعلان الفيلم - انفينتي بوست

 قصة فيلم The Man From Toronto

قصة The Man From Toronto , يقدم عملاق الكوميديا "كيفين هارت " كالعادة مزيج من  الكوميديا والآكشن في أن واحد التي نستممتع بمشاهدتها مع جميع أفراد الأسرة في اي وقت .

قصة The Man From Toronto, نعرضها لكم عبر موقع " انفينتي بوست " وهي ليست حرق للاحداث , وقد بدء موعد عرض The Man From Toronto علي منصة نتفليكس اليوم في عدة دول حول العالم .

فيلم The Man From Toronto من إخراج " باتريك هيوز " الرائع والشهير باعمالة المميزة من افلام الاكشن والكوميديا حيث نري لمساته الفنية بوضوح على مدار الفيلم. حيث يدور الفيلم حول قاتل محترف الذي يسمي نفسه "الرجل من تورنتو" حيث يؤدي الدور "وودي هارلسون" ، وكيفين هارت في دور تيدي جاكسون الزوج الفاشل  والذي يعمل في مجال التسويق لكنه يصبح فاشل في كل شيء في عملة او حياة الاسرية .

مراجعة قصة The Man From Toronto
قصة The Man From Toronto


يبدأ المسلسل بتصوير كلا الشخصيتين في بيئتهما الحقيقية، تورنتو وهو يتجه نحو منزل في مكان منعزل ليقوم بتعذيب أحد الأسرى للحصول على معلومات منه، وبالمقابل نرى تيدي وهو يحاول صنع فيديوهات يوتيوب للترويج لأدوات رياضية فاشلة من اختراعه من دون كلل أو ملل لكن من دون الحصول على أدنى حد من المشاهدات عليها، وذلك قبل أن يتجه إلى عمله الذي يُطرد منه لأنه لا ينجح حتى في صنع منشورات دعائية صحيحة لصاحب عمله.

وعندما يقرر تيدي إرضاء زوجته وتعويضها عن فشله، يحاول أخذها في أجازة مميزة في عيد ميلادها. فيستأجر كوخاً ويوصلها إلى منتجع أولاً قبل أن يتجه لتحضير الكوخ، لكن تضعه المصادفة في موقف يتم فيه الخلط بينه وبين تورنتو، مما يضطره للتظاهر بأنه هو كي لا يتم كشف حقيقته وقتله. وسرعان ما تتداعى الأشياء ويجد نفسه مضطراً للتعاون مع مكتب التحقيقات الفدرالي لإيقاف خطر داهم. لكن يقوده هذا للتصادم مع تورنتو لاحقاً، مما يضطره للتعاون معه بعيداً عن الفيدراليين، فينطلق الاثنان في مغامرة من الآكشن والكوميديا والمواقف الغريبة.

مشاهدة The Man From Toronto

مشاهدة The Man From Toronto الاعلان الرسمي علي شبكة نتفليكس


خلاصة فيلم رجل من تورنتو

يُعتبر The Man From Toronto فيلماً مناسباً لسهرة من المرح والتسلية مع جميع أفراد الأسرة أثناء تناول الفشار. إنه لايسعى لأن يكون هادفاً أو يبرر تداعيات ما يجري فيه، بل مجرد تقديم الآكشن الرائع الذي يمتاز به المخرج باتريك هيوز، بالإضافة إلى الكوميديا والمواقف الحمقاء وحس الفكاهة التي يحبها معجبو كيفن هارت. وبالرغم من أنه لا يصل لمستوى الأفلام ذات الميزانيات الضخمة، إلا أنه يقدم مغامرة مسلية وبعض مشاهد الآكشن الرائعة خاصة في الربع الأخير منه بالإضافة إلى أداء متميز من هارت و وودي هارلسون كليهما.






المصدر - ign.com

#قصة قصة The Man From Toronto
#الرجل من تورنتو 2022
# The Man From Toronto
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -