أخر الاخبار

أصل ماركة لفتيس وكيفية الطلب من موقع لفتيس السعودية -انفينتي بوست

ما هو أصل ماركة لفتيس

أصل ماركة لفتيس, Lefties هي شركة اسبانية الاصل والمنشا وهي إحدى شركات الملابس و الأزياء  ذات الأسعار المتوسطة في إسبانيا وعلى مستوى العالم والدول التي بها فروع لفتيس . وتنتشر شركة لفتيس في 10 دول حول العالم وهي إسبانيا أصل ماركة لفتيس ودولة البرتغال و دولة المكسيك ودولة قطر والمملكة العربية السعودية والمغرب وتونس والإمارات العربية المتحدة ومصر  وتنتشر فروع الشركة في أهم المناطق والمدن في الدول التي تتواجد بها - شركة لفتيس هي جزءًا من مجموعة Inditex، إحدى أكبر شركات توزيع الأزياء في العالم.

تستهدف محلات Lefties جميع جميع الفئات و الأعمار. حيث تعمل الشركة في ملابس الرجال والنساء والاطفال والأحذية والاكسسوارات وتبيع منتجاتها بأسعار معقولة .

وتبيع ايضا محلات Lefties  الملابس المنزلية، والملابس الرياضية والملابس الداخلية وبعد ان تعرفنا علي أصل ماركة لفتيس نتعرف علي كيفية الشراء من علي موقع لفتيس وطرق الدفع المتاحة.

اصل ماركة لفتيس

طرق الدفع المتاحة في لفتيس

توفر محلات لفتيس في السعودية 3 خيارات للدفع وهي

الدفع نقدا - كاش

الدفع ببطاقة فيزا

الدفع ببطاقة ماستر كارد.


إقرأ ايضا - فروع لفتيس في الرياض وجدة

كيف اطلب من موقع لفتيس


1. قم بالتسجيل لإجراء عملية الشراء الخاصة بك! للقيام بذلك، انتقل إلى قسم تسجيل الدخول - أنشئ حسابًا وسجل مجانًا عن طريق ملء البيانات الخاصة بك.

2. خلال عملية التسجيل، ستجد أمثلة من شأنها أن تساعدك على إدخال البيانات اللازمة. بمجرد التسجيل، سيكون من الأسهل تتبع حالة طلبيتك في حسابك الشخصي.

3. استخدم قائمتنا أو وظيفة البحث لدينا للعثور على المنتج الذي تريد شراءه.

4. حدد مقاسك وأضف المنتجات التي تريدها إلى سلتك. اعرض جميع المنتجات الخاصة بك في سلة التسوق وقم دائمًا بتعديل أو إزالة عدد الوحدات في طلبيتك قبل إتمام عملية الشراء.

5. عند الانتهاء من إضافة المنتجات، حدد خيار "تنفيذ الطلبية".

6. اختر طريقة التسليم، لديك العديد من الخيارات التي يمكنك العثور عليها في قسم التسليم، ضمن قسم المساعدة. اختر أفضل ما يناسب احتياجاتك!

7. لإكمال طلبيتك، اختر طريقة الدفع. نحن نقدم العديد من الخيارات التي ستراها في قسم المساعدة في الدفع.

بعد اتباع كل هذه الخطوات، يمكنك حينئذٍ تأكيد طلبيتك ستستمتع بعملية الشراء في لمح البصر!

تذكر أنه بمجرد اكتمال طلبيتك، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على ملخص لعملية الشراء

يمكن استبدال المنتجات المشتراة من Lefties.com بمقاس أو لون مختلف في أي من متاجر Lefties، طالما أنها في حالة ممتازة، ولدينا مخزون متوفر في المتجر، وبنفس السعر، ومن نفس السوق الذي تم فيه الشراء.




المصدر - لفتيس 





#أصل ماركة لفتيس

#اصل ماركة لفتيس

#كيف اطلب من موقع لفتيس

#لفتيس.

تعليقات