أخر الاخبار

ما هو البرومو كود ماي اتصالات بروموكود ماي اتصالات - انفينتي بوست

تعرف علي طريقة الحصول على  بروموكود ماي اتصالات وما هو البرومو كود ماي اتصالات عبر " انفينتي بوست " حيث يمنح بروموكود ماي اتصالات العملاء سعة استخدام 100 ميجا بايت يتم استخدامهم علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل " فيسبوك " انستقرام " تويتر" وغيرها من المواقع الاخري حيث يتم أرسال رسالة نصية للعملاء المؤهلين للحصول على العرض ولمعرفة كيفية استخدام بروموكود ماي اتصالات, تابعوا القراءة.

ما هو برومو كود اتصالات

بروموكود ماي اتصالات

يمكنك الحصول على الهدية من البرومو كود المرسل إليك في رسالة نصية من خلال الدخول على تطبيق ماي اتصالات اذا كانت لديكم على هواتفكم أو تنزيل التطبيق من " App Store " لاجهزة الايفون او من متجر " Google Play " لاجهزة الاندرويد " وفتح التطبيق والدخول علي نافذة المميزة في التطبيق وإدخال. بروموكود ماي اتصالات في الخانة التي تظهر امامكم للاستمتاع الهدية وقيمتها 100 ميجا سوشيال.


إقرأ ايضا - 10 دقائق مجانية من اتصالات 2022

ما هو برومو كود ماي اتصالات

ما هو البرومو كود ماي اتصالات, هو عبارة عن برومو كود يمنح عملاء شبكة اتصالات مصر انترنت مجاني بسعة 100 ميجابايت يتم استخدامهم على مواقع السوشيال ميديا وتكون طريقة الحصول علي من خلال رسالة ترسلها الشركة الي العميل عبر رسالة نصية تحتوي على البرومو كود ومن ثم الدخول إلى تطبيق " My Etisalat " وادخال الكود والحصول على الهدية.

من المؤهل للحصول على بروموكود ماي اتصالات

لا يمكن الحصول على بروموكود ماي اتصالات الا من خلال الرسالة التي يتم إرسالها من الشركة إلى العملاء المؤهلين فقط وإن لم تصل الرسالة التي تحتوي على البرومو كود.





#بروموكود ماي اتصالات

#ما هو برومو كود ماي اتصالات

#ما هو البرومو كود اتصالات

تعليقات