أخر الاخبار

كراسة شروط وموعد حجز اراضى الإسكان المتميز 2023 - انفينتى

 نشرت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية - هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، كراسة شروط حجز اراضى الإسكان المتميز 2023 في ستة محافظات مختلفة ، وهو الإعلان الذى يبحث عنه الكثير من المواطنين عبر المنصات المختلفة ويترقبون فور نزوله ، ويرصد "انفينتى" اماكن حجز قطع الأراضى الأسكان المتميز التي تتيح للمواطنين بناء منزل الأحلام فى أراضى الإسكان المتميز ، وكراسة الشروط وموقع حجز اراضى الأسكان المتميز وكيفية حجز أراضى الإسكان المتميز 2023 .

كراسة شروط وموعد حجز اراضى الإسكان المتميز 2023
كراسة شروط وموعد حجز اراضى الإسكان المتميز 2023

موعد حجز اراضى الإسكان المتميز 2023

حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية موعدا ً لحجز قطع الأرض الإسكان المتميز والتى بلغ عددها (6228) قطع ارض مميزة مرحلة عاشرة بـ 6 مدن مختلفة ومساحات وأسعار مختلفة للمتر والمدن هى :

  1. الفيوم الجديدة 

  2. أسيوط الجديدة 

  3. ناصر غرب اسيوط 

  4. سوهاج الجديدة 

  5. قنا الجديدة 

  6. طيبة الجديدة 

ويبدأ  الحجز اعتبارا ً من يوم الأحد الموافق 4/12/2022 ، على الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان اون لاين ، ويكون التخصيص بأسبقية الحجز .

موقع حجز اراضى الإسكان المتميز .

شروط الحجز لأراضي الإسكان المتميز 2023 

  • الحجز على الموقع الإلكترونى اون لاين ، للعملاء الذين لم يحالفهم الحجز فى الأعلان السابق ، بمعنى أن أى مواطن قد حجز فى الأعلان السابق لا يحق له الحجز مرة اخرى فى ذلك الأعلان .

  • أن يكون المتقدم للحجز شخص مصري الجنسية وليس شركة أو مؤسسة .

  • لا يقل سن المتقدم عن 21 عام .

  • لا يحق للأسرة طلب الحصول على قطعة ارض مرة مثلا بأسم الزوج ومرة بأسم الزوجة سواء فى نفس المحافظة او محافظة أخرى ، ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للاستبعاد من الأعلان .

  • ان يكون قد تم تخصيص لمقدم الطلب قطعة ارض سواء له او لأحد افراد اسرته بأى من المدن مشروع الأعلان سواء كانت تلك القطعة فى حيازته أو في تنازل عنها للغير .

  • يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءا ً لا يتجزأ من عقد البيع ومكملين لأحكامه .

  • القطع المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكنى فقط .

  • يقر المتقدم بالطلب انه تم الاطلاع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات ووافق عليها وان تقدمه الحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط .

  • ما لم يرد بشأنه نص خاص فى تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكافة القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والأجهزة وكذا كافة القرارات والقواعد المتبعة فى هذا الشأن دون اعتراض الحجز لقطعة الأرض حاليا ً أو مستقبلا ً .

  • تعتبر أحكام القانون رقم (59) لسنة 1979 فى شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة واللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها - وكذلك أحكام قانون التمويل العقارى رقم 148 لسنة 2001 ولائحته التنفيذية وقرارات البنك المركزي الصادرة فى هذا الخصوص والقانون 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية مكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نص ً فيها .






#كراسة شروط الإسكان المتميز 2023

#حجز قطعة أرض بالإسكان المتميز 2023

#أراضى الإسكان الاجتماعى

#أراضي المجتمعات العمرانية 

#شروط الحجز لقطعة الأرض

#موقع حجز الإسكان الإجتماعي المتميز 

#كيف يتم حجز ارض فى سكنى

#كيف احصل على قطعة أرض بالإسكان المتميز 2023

تعليقات