أخر الاخبار

معرض القهوة والشوكولاتة 2023 اسعار وحجز التذاكر ,موقع معرض القهوة والشوكولاتة - انفينتي

معرض القهوة والشوكولاتة 2023 انضم الى افضل خبراء صناعة القهوة في العالم في مكان واحد، معرض القهوة والشوكولاتة 2023 الرياض وجدة والظهران واحجز تذكرتك من خلال الموقع الرسمي لمعرض القهوة 2023 لتكون جزء من شغف لا ينتهي للقهوة في هذا التقرير نقدم لكم كل ما يخص معرض القهوة والشوكولاتة 2023 الرياض من تذاكر معرض القهوة والشوكولاتة الرياض, موقع معرض القهوة على الويب وخرائط جوجل, كيف احجز في معرض القهوة؟, اسعار تذاكر معرض القهوة ومواعيد اليومية ومتى ينتهي.

معرض القهوة والشوكولاتة 2023

معرض القهوة والشوكولاتة 2023

علي مدار عشرات السنوات لطالما ارتبطت القهوة بالارث الثقافي السعودي وحضورها المتألق في جميع الأوقات و الاحتفالات والمناسبات الاجتماعية لتصبح بكل فخر القهوة سعودية  من خلال زراعتها وطريقة اعدادها وتقديمها القهوة هي موروث شعبي أصيل استحقته لتكون جزء اصيل من صناعة القهوة العالمية والسطور التالية توضح لكم كل ما تحتاجون اليه من موقع معرض القهوة والشكولاتة, كيف احجز في معرض القهوة, اسعار تذاكر معرض القهوة؟

تذاكر معرض القهوة والشوكولاتة 2023

حجز تذاكر معرض القهوة والشكولاتة 2023 ادخل علي الرابط الرسمي لمعرض القهوة واختار احدى الفعاليات التي تفضلها واختار تاريخ بدء الفاعلية الخاصة بك ابتداء من الساعة الـ 2 مساء وحتى الساعة 11 مساء واختر فئة التذكرة هواة القهوة VIP او تذكرة العصرية Exop أو تذكرة عشاق القهوة و نوضح لكم اسعار تذاكر معرض القهوة والشوكولاتة 2023 الرياض.

كم سعر تذاكر معرض القهوة؟

  • اسعار تذاكر معرض القهوة تذكرة هواة القهوة vip من الساعة 2 مساء وحتى الساعة 11 مساء تشمل خدمة ركن السيارات بطاقة دخول vip بطاقة لاونج vip الدخول إلى بعض الفعاليات فنجان قهوة مجانا بسعر 390 ريال سعودي.
  • اسعار تذاكر معرض القهوة تذكرة العصرية EXPO والتي تشمل دخول يوم واحد فقط للمعرض ابتداء من الساعة الـ 2 مساء وحتى الساعة 4 عصرا بسعر 40 ريال سعودي.
  • اسعار تذاكر معرض القهوة تذكرة عشاق القهوة EXPO والتي تشمل الدخول لمرة واحدة في اليوم المحدد بسعر 50 ريال سعودي.
  • سعر تذاكر معرض القهوة والشكولاتة تكتفليكس من الساعة الـ 2 مساء وحتى 11 مساء فئة التذكرة تكتفليكس EXPO  تشمل الدخول لمرة واحدة للمعرض في اي يوم ووقت بسعر 60 ريال سعودي رابط حجز تذاكر معرض القهوة لهذه الفعالية معرض القهوة تكتفليكس.

معرض القهوة والشكولاتة الرياض متى ينتهي؟

يتسائل الكثيرين عن معرض القهوة والشوكولاتة الرياض متى ينتهي؟ والاجابة هي في 3 ديسمبر الجاري اي بعد 3 أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض Ricec.

كيف احجز في معرض القهوة 2023

 قم بتسجيل دخول للموقع الرسمي لمعرض القهوة معرض القهوة والشوكولاتة 2022 الرياض واختار الفاعلية التي تناسبك معرض القهوة الدولي او فاعلية المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة تكتفليكس واختار احدي ايام الفاعلية واختار نوع التذكرة والضغط على مربع شراء التذكرة.

موقع معرض القهوة والشكولاتة 2023

موقع معرض القهوة والشكولاتة عبر خرائط جوجل

موقع معرض القهوة والشوكولاتة 2023 الرياض على الويب.



#معرض القهوة والشوكولاتة 2023 الرياض

#معرض القهوة والشوكولاتة 2023 

#مهرجان القهوة الرياض

#معرض القهوة الرياض

#تذاكر معرض القهوة والشوكولاتة 2023

#معرض القهوة والشوكولاتة 2023

#تذاكر معرض القهوة 2023

#موقع معرض القهوة والشكولاتة

#معرض الشوكولاته 2023

#معرض القهوه والشوكولاته 2023

#مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض 2023.

#معرض القهوه والشوكولاتة

#موقع معرض القهوة والشكولاتة.

تعليقات