أخر الاخبار

سعر الخط الأرضي 2024 ركب خط تليفون أرضي للنت فقط 2024 اون لاين خلال يومين فقط - انفينتي

ننشر لكم سعر الخط الأرضي 2024 والراوتر المقدم من شركة المصرية للاتصالات وفقا لما أعلنته الشركة كما تمنح الشركة جميع العملاء باقة وي ارضي 20 عند التعاقد على أى خط ارضي جديد تستخدم كالاتي 120 دقيقة اتصال محلية صالحة لمدة شهر إضافة الى خدمة اظهار رقم المتصل ومع تزايد معدلات البحث عن سعر الخط الأرضي وطريقة تركيب خط تليفون أرضي للنت فقط 2024 نوضح لكم كل ما تحتاجون الى معرفته في السطور القادمة.

خط تليفون أرضي للنت فقط 2024
خط تليفون أرضي للنت فقط 2024 

 سعر الخط الأرضي 2024

أوضحت شركة المصرية للاتصالات "we" حاليا سعر الخط الأرضي 2024 شامل مصاريف التعاقد والتركيب وجاء  سعر الخط الأرضي 2024 كما أعلنته الشركة كالاتي:


سعر الخط الأرضي 2024 كما هو معلن من الشركة 150 جنيه غير شاملة رسوم الدمغات أو الضريبة وجاءت الرسوم 14% قيمة الضريبة اضافة الى مبلغ 2.9 جنيه + 8 جنيهات لكل ورقة مقدمة في الطلب. اضافة الى مبلغ 20 جنيها تدفع لمرة واحدة نظير استمارة طلب التعاقد عل التليفون الارضي.


سعر الخط الأرضي والراوتر

كما ذكرنا تبلغ تكلفة و سعر الخط الأرضي 2024 مبلغ 161 جنيها إضافة الى 14% قيمة الضريبة إلى جانب قيمة الباقة والتي يحددها العميل حسب اختيارة من احدي باقات وي للانترنت المنزلي المتوفرة أما سعر الخط الأرضي أو الراوتر  فقط 1500 جنيه مع توافر امكانية تقسيطها عن طريق البنك الاهلي او بنك مصر.


إقرأ ايضا - باقات we انترنت موبايل بلا حدود 2023


ما هي الاوراق المطلوبة للتقديم علي تليفون أرضي؟

يتساءل البعض عن الاوراق المطلوبة للتقديم علي تليفون أرضي من وي ونوضح لكم ما هي الاوراق المطلوبة بالتفصيل وهي كالاتي:

  • اولا: احضار اصل بطاقة الرقم القومي وصورة منها على أن يكون عنوان البطاقة مطابق تماما لعنوان تركيب التليفون الأرضي.

  • ثانيا: احضار اي من الاتي في حال توفره وهو عقد تمليك او عقد ايجار لمقدم الطلب أو إيصال مرافق باسم مقدم الطلب أو من خلال ما ينوب عنه بموجب توكيل رسمي من مقدم الطلب.

إقرأ ايضا - نت هدية من we 2023


خدمة عملاء المصرية للاتصالات الخط الأرضي

خصصت الشركة المصرية للاتصالات ارقام خدمة عملاء للخط الأرضي ومتابعة فواتير استهلاك الإنترنت المنزلي عبر تخصص رقم خدمة العملاء 111 أو زيارة أقرب فرع من فروع we.


تشغيل الخط الأرضي بعد دفع الفاتورة

يواجه عملاء الانترنت المنزلي المقدم من شركة المصرية للاتصالات مشكلة في معرفة الوقت المحدد لتشغيل الخط الأرضي بعد دفع الفاتورة حيث تكون المدة المحددة بعد دفع الفاتورة 2 ساعة فقط من الدفع ويمكن تسريع العملية من خلال الاتصال بخدمة العملاء عبر الرقم 111 وأخباره بتسريع عملية تشغيل الخط بعد دفع الفاتورة مباشرة.


خط تليفون أرضي للنت فقط 2024

بعد ان تعرفنا علي سعر الخط الارضي 2024 يمكنكم تقديم طلب خط تليفون أرضي للنت فقط 2024 من الرابط التالي التقديم على خط أرضي اون لاين.








#سعر الخط الأرضي 2024


#خط تليفون أرضي للنت فقط 2024


#سعر الخط الأرضي والراوتر


#سعر الخط الأرضي من وي

#كم سعر الخط الأرضي 2024


#التقديم على خط أرضي اون لاين


#سعر الخط الأرضي بكم 2024


#ما هي الاوراق المطلوبة للتقديم علي تليفون أرضي؟


#تقديم على راوتر we


#تشغيل الخط الأرضي بعد دفع الفاتورة.

تعليقات