أخر الاخبار

افضل فنادق دبي للعوائل وتناسب الاطفال 2023 - انفينتي

 افضل فنادق دبي للعوائل, دبي هي مدينة تقدم العديد من الخيارات للعائلات الباحثة عن عطلة فاخرة ومسلية. تتميز المدينة بمجموعة واسعة من الفنادق التي تلبي احتياجات العائلات، وتوفر لهم أفضل الوسائل والخدمات والأنشطة. وفي هذه المقالة، سنلقي نظرة على أفضل الفنادق في دبي للعوائل وما هي افضل فنادق عائلية في دبي وتناسب الاطفال وهي ايضا فنادق مع العاب مائية في دبي.

فنادق مع العاب مائية في دبي

فندق أتلانتس ذا بالم

يعتبر هذا الفندق واحدًا من أكثر الفنادق شهرةً وشعبيةً في دبي، وهو خيار ممتاز للعائلات. يتميز الفندق بحديقة مائية كبيرة وحوض أسماك وشاطئ خاص. كما يحتوي على نادي للأطفال، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك الفنون والحرف والألعاب والأفلام وهو من افضل فنادق دبي للعوائل.

فندق جميرا بيتش

يقع هذا الفندق على شاطئ جميرا الشهير ويوفر مجموعة من الأنشطة المناسبة للعائلات، مثل حديقة مائية ونادي للأطفال وصالة للمراهقين. كما يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من الخيارات الغذائية ويوفر الدخول المجاني إلى حديقة مائية وايلد وادي.

افضل فنادق دبي للعوائل فندق ريكسوس ذا بالم دبي

يقع هذا الفندق على نخلة جميرا الأيقونية وهو خيار ممتاز للعائلات. يتميز الفندق بشاطئ خاص ونادي للأطفال ومجموعة من الأنشطة للأطفال، بما في ذلك رسم الوجوه وصيد الكنوز وبناء الأكوام الرملية.

فندق ريتز كارلتون في دبي

يقع هذا الفندق في قلب دبي ويتميز بشاطئ خاص ونادي للأطفال ومجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك دروس الطهي والفنون والحرف اليدوية وليالي السينما. كما يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، بما في ذلك مطعم يطل على الشاطئ.

فندق ذا ويستن دبي مينا سيهاي بيتش ريزورت آند مارينا.

وفي نهاية المقال عن افضل فنادق دبي للعوائل، توفر دبي العديد من الخيارات للعائلات التي تبحث عن عطلة فاخرة وممتعة. وتوفر الفنادق المذكورة أعلاه أفضل الخدمات والوسائل والأنشطة للاستمتاع بها من قبل العائلات. من الشواطئ الخاصة إلى الحدائق المائية ونوادي الأطفال، تقدم هذه الفنادق اقامة مريحة ووسائل  تسلية الجميع.




#افضل فنادق دبي للعوائل

#افضل فندق في دبي قريب من كل شي

#فنادق دبي للعوائل المحافظة

#فنادق مع العاب مائية في دبي.

تعليقات