أخر الاخبار

كود تشغيل النت من الباقة فودافون فلیکس 2024 والتحكم في باقات فليكس - انفينتي

 ننشر لكم كود تشغيل النت من الباقة فودافون فلیکس وهو كود يمكن من خلاله تشغيل الانترنت من باقة فودافون فليكس او لتحديد ليمت معين لاستخدام الفليكسات في النت بحد ادني 5 فليكس او اعلي ونستعرض لكم في السطور القادمة عدة اكواد من اهم الاكواد التي يبحث عنها عملاء فودافون فليكس ومنها كود تشغيل النت من الباقة فودافون فلیکس وكود ايقاف النت من الباقة فودافون فليكس والتحكم في استهلاك باقات فليكس من فودافون 2024.

كود ايقاف النت من الباقة فودافون 2024

كود تشغيل النت من الباقة فودافون فلیکس 2024

  • للاستخدام النت من باقة فودافون فليكس الخاصة بك اطلب كود تشغيل النت من الباقة فودافون فليكس #24*880* واختار عدد الفليكسات التي تريد استخدامها في النت ولتحديد عدد الفليكسات المستخدمة في النت من فودافون علي باقات فليكس اطلب الكود #23*880*.
  • ويمكن ايضا تحديد عدد الدقايق للشبكات الاخري من باقة فودافون فلكيس عن طريق طلب الكود #28*880* ولالغاء الخدمة اطلب الكود #29*880*.

اقرا ايضا - ازاي ارجع رصيدي فودافون

كود إلغاء ليميت النت فودافون 

لوقف استخدام النت من باقات فودافون فليكس اطلب كود ايقاف النت من الباقة فودافون فليكس #٩*٨٨٠* او عن طريق تطبيق انا فودافون والدخول علي قسم ادارة الباقة والضغط علي ايقاف " استخدام النت".

يمكن ايضا استخدام تطبيق انا فودافون لادارة الباقة والتحكم في استهلاكك في الدقايق او الانترنت وهو تطبيق مجاني تماما لا يستهلك اي انترنت من باقات فودافون فليكس.





#كود تشغيل النت من الباقة فودافون فلیکس 

#كود تشغيل النت من الباقة فودافون فلیکس 2024

#كود ايقاف النت من الباقة فودافون فليكس.

تعليقات