أخر الاخبار

كود تحويل رصيد من فودافون لاتصالات 2024 - انفينتي

يبحث الكثيرين من عملاء وحاملي خطوط شبكة Vodafone عن كود تحويل رصيد من فودافون لاتصالات، حيث يوجد أكثر من طريقة تحويل رصيد من فودافون للشبكات الأخرى، وفي هذا المقال نشرح لكم جميع طرق تحويل رصيد فودافون لاتصالات 2024 والشبكات الاخري بالتفصيل.

تحويل رصيد من فودافون للشبكات الأخرى

تفاصيل تحويل رصيد فودافون

متاح لجميع عملاء فودافون تحويل رصيد من فودافون للشبكات الأخرى بحد اقصى من 1 الي 50 جنيه في المرة الواحدة وبدون حد اقصي لمرات التحويل، ويتم احتساب تكلفة الخدمة علي اساس 2% من قيمة الرصيد المحول.

تحويل رصيد من فودافون للشبكات الأخرى

لتحويل رصيد من فودافون للشبكات الأخرى، افتح لوحة الاتصال في هاتفك واكتب الكود التالي  #قيمة الرصيد*الرقم الأخر المراد التحويل إليه *2*868*، وهناك طريقة اخري لتحويل رصيد من فودافون للشبكات الأخرى من خلال الاتصال بالرقم 868.

أقرا أيضا - باقات اورنج نت موبايل اليومية 2023 الجديدة بالساعة 

كود تحويل رصيد من فودافون لاتصالات 2024

لتحويل رصيد من فودافون لاتصالات اطلب الكود #مبلغ الرصيد*رقم اتصالات*2*868* واضغط زي الاتصال لتاكيد تحويل رصيد من فودافون لاتصالات.

كود تحويل رصيد فودافون مجانا 2024

اذا كنت تريد تحويل رصيد فودافون مجانا استخدم الطريقة الاخري وهي عن طريق تطبيق انا فودافون افتح التطبيق علي هاتفك واضغط علي القائمة الجانبية اسفل او اعلي الشاشة حسب نوع الهاتف واختار من الاعلي تحويل الرصيد، تفتح امامك صفحة خدمات الرصيد اكتب في الخانة الاولي قيمة الرصيد وفي الخانة الاخري الرقم الذي يتم التحويل اليه، بالاسفل يوجد زر حول الان اضغط عليه لتاكيد تحويل رصيد فودافون مجانا 2024.




#تحويل رصيد من فودافون لاتصالات 2024

#تحويل رصيد من فودافون للشبكات الأخرى 

#كود تحويل رصيد فودافون مجانا

#كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط

#كود تحويل الرصيد 2024

#كود تحويل رصيد فودافون كاش لرقم آخر

#تحويل رصيد فودافون من الباقة 2024

#تحويل الرصيد فودافون فليسكات

#كود تحويل رصيد من فودافون لاتصالات.

تعليقات