أخر الاخبار

سعر الحديد اليوم السبت 27 مايو 2023 عند التجار والموزعين - انفينتي

 أسعار الحديد اليوم السبت 27 مايو 2023 لدى التجار والموزعين

سعر طن الحديد اليوم في مصر حالة من الاستقرار تشهدها أسعار الحديد خلال تعاملات اليوم السبت 27 مايو 2023، لدي المصانع، والتي تصاحبها بعض الارتفاعات لدي التجار والموزعين والتي تختلف من مكان لآخر حسب تكلفة النقل والنولون.
اسعار طن الحديد اليوم السبت

نرصد في هذا التقرير أسعار الحديد حسب الأسعار المعلنة مطلع الشهر الجاري، بعدما قامت أكبر المصانع العاملة بالسوق المصري بتثبيت السعر عند ذات مستويات الشهر السابق عليه.

سعر طن الحديد اليوم في مصر 

سعر حديد عز

سجل سعر طن حديد عز خلال تعاملات اليوم 32.135 جنيه، حسب آخر سعر معلن من المصنع، شاملا 14% ضريبة القيمة المضافة المقررة.

حديد المصريين

كما سجل سعر طن حديد المصريين نحو 32.050 جنيه للطن، تسلم أرض المصنع وشامل 14% ضريبة القيمة المضافة المقررة، والتي ربما يختلف من تاجر لآخر.

حديد شركة السويس 

وسجل سعر طن حديد شركة السويس للصلب ما يقرب من 32.050 جنيه، شاملًا 14% ضريبة القيمة المضافة المقررة، ويضاف إليها النولون.

حديد بشاي للصلب

أما مصنع حديد بشاي للصلب، فوصل سعر الطن 32.050 جنيها، شامل ضريبة القيمة المضافة، ويرتفع لدى التجار والموزعين قليلا.

حديد المراكبي

كما سجل سعر طن حديد المراكبي 28.500 جنيه للطن، تسليم أرض المصنع، وتختلف من محافظة إلي أخري حسب بعدها عن المصنع وتكلفة النولون.

حديد العشري

ووصل سعر طن حديد العشري لما يقرب من 30 ألف جنيه للطن تسليم أرض المصنع، وذلك وفقا لاخر سعر معلن من الشركة.

سعر طن الحديد في مصر اليوم 

 حديد الكومي

 وفيما يخص سعر طن الحديد لمصنع الكومي فيسجل 29.200 جنيه للطن، تسليم أرض المصنع، علما بأن المصنع لم يعلن عن اسعاره الرسمية حتي الآن، برغم ارتفاع أسعار باقي المصانع، ومن المحتمل أن يرفع سعره دون إخطار رسمي من المصنع للموردون 

 حديد عياد (ميتاد حلوان)

كما سجل سعر طن الحديد لمصنع عياد قرابة الـ 29.250 جنيها، تسليم أرض المصنع بحلوان، والتي تختلف كثيرًا عن الأسعار التي يتم الشراء بها من قبل المستهلك النهائي.

 أسعار الحديد لدي التجار والموزعين 

وذكر أحدث تقرير صادر عن وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، ارتفاع أسعار الحديد خلال شهر أبريل الماضي بمقدار 100.1% مقارنة بالشهر ذاته من العام الماضي 2022، حيث سجل سعر طن الحديد في شهر أبريل الماضي 40200 جنيه للطن، في الوقت الذي سجل فيه خلال الشهر ذاته من 2022 نحو 20000 جنيه.


المصدر - القاهرة ٢٤

#سعر الحديد اليوم السبت

تعليقات