أخر الاخبار

عطلة عيد الفطر 2022 السعودية - انفينتي بوست

 عطلة عيد الفطر 2022 السعودية

عطلة عيد الفطر 2022 السعوديه، منذ بداية شهر رمضان المبارك يبدأ المسلمون في كافة الأنحاء، في التساؤل عن موعد العيد وينتظرون قدوم الإجازة والاحتفال بإفطارهم ونهاية الصوم، حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم للصائم فرحتان: فرحة حين يفطر، وفرحة حين يلقى ربه، لذا فإن من ضمن ما كثر البحث عنه خلال الساعات الماضية موعد عيد الفطر 2022 في السعودية.

وينشر «انفينتي بوست» في السطور القادمة  عطلة عيد الفطر 2022 السعوديه، موعد عيد الفطر 2022 في السعوديه ، وأيضا إجازة عيد الفطر ٢٠٢٢ في السعوديه.


إجازة عيد الفطر 2022 في السعوديه


موعد عيد الفطر 2022 في السعوديه 

موعد عيد الفطر 2022 في السعوديه، فمن المتوقع أن يوافق موعد عيد الفطر 2022 فى السعوديه  يوم الأحد 1 من شهر مايو، أو يمكن أن يكون يوم الإثنين الموافق 2 مايو، ولكن كما يحدث كل عام يتم تأكيد موعد العيد بعد استطلاع هلال شهر شوال من قبل الإفتاء.


إجازة عيد الفطر ٢٠٢٢ في السعودية

تبدأ إجازة عيد الفطر ٢٠٢٢ فى السعودية، بداء من اليوم 25 رمضان الموافق الثلاثاء 26 أبريل، وتستمر حتى يوم 5 شوال للعاملين بالقطاع العام، وبالنسبة لإجازة عيد الفطر ٢٠٢٢ فى السعودية، للقطاع الخاص فتبدأ الإجازة في اليوم التالي ليوم 29 من رمضان، وتستمر لمدة أربعة أيام. 

كما أعلنت وزارة التعليم في السعوديه ، أن إجازة عيد الفطر في كافة المدارس التعليمية سوف تبدأ يوم الرابع والعشرين من شهر رمضان الموافق ليوم الاثنين 25 أبريل 2022 وتنتهي يوم الأحد  8 مايو.

يذكر أن المملكة العربية السعودية اتخذت العديد من الإجراءات خلال شهر رمضان الجاري وذلك منذ بداية الشهر الكريم، حيث جهَّزت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، 80 مصلى في التوسعة السعودية الثالثة بالمسجد الحرام لاستقبال المصلين، كما تم فتح عدد من الأبواب للدخول والخروج تيسيرا على المصلين والمعتمرين أيضا من كافة الدول.

موعد عيد الفطر 2022 في السعوديه 

عطلة عيد الفطر 2022 السعوديه 

اجازة عيد الفطر 2022 في السعوديه 

المصدر _ الوطن نيوز 


تعليقات